صلوات مسيحية

صلاة لأجل احتمال كل أنواع التجارب والضيقات لنيل القوة من الله

صلاة لأجل احتمال كل أنواع التجارب لا تخاف بعد الآن وأنت معك السلاح القوي الذي به تحارب عدوك إبليس، وسلاحك هو الصلاة… بالصلاة تنتصر وتحيا، بالصلاة تشفى من كل مرض وتستعيد عافيتك، بالصلاة تدنو من قلب الرب، و مع هذه الـ صلاة لأجل احتمال كل أنواع التجارب والضيقات تعلن إنتصارك.

ربي وإلهي ومخلصي يسوع المسيح، أشكرك لأجل عطية الضيق وأرجوك يا سيد أعطني صبرًا لأحتمل التجربة دون اعتراض أو شكوى أو ضجر حقًا يا إلهي أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك من ذاتي ولكن دعني دائمًا أرفع عيني نحوك يا يسوع حبيبي لأجدك قد سبقت واجتزت طريق التجربة إلى النهاية فأرفع صوتي بالحمد والشكر وأدعوك بإسمك الحلو المملوء مجدًا، هذا الإسم يا إلهي الذي فيه كل القوة والمعونة لخلاصي. فإني متأكد ومتيقن يا ربي وإلهي أن من عظم محبتك سمحت لي بأن تهبني هذه التجربة وهذه الضيقة لتشكلني وتصيرني إلى إنسان جديد يحيا لك من جديد في حياة توبة نقية تهبها لي من عندك.

 

نعم أشكرك يا ربي يسوع إلهي ومخلصي لأنك سمحت بتأديبي وإلى الموت الأبدي لم تسلمني، وارجوك يا رب دع تجربتي هذه تدفعني إلى بيتي الأبدي، تدفعني إلى ملجأي الوحيد، إليك أنت يا إلهي ويا حبيبي، وارتمي في حضنك الأبوي حتى أهرب واحتمي بك واختفي من العدو الذي يريد أن يبتلعني، واسمح لي أن أناديك يا سيدي لتنقذ نفسي وتنجيها من الفخاخ والسهام الشريرة يا إله معونتي.

 

الآن يا رب زاد إيماني ويقيني أنني عزيز لديك وأنك تحبني لذلك لا تشاء هلاكي وقد سمحت لي بالتجربة لتجعلني ألجأ إليك كل حين مُقدمًا الشكر على ما أعطيتني، هذا الذي ألزمتني به كي أكون عند قدميك وفي حضنك ومسنودًا على صدرك، أشكرك لأجل إمتحان ضيقي هذا الذي باركتني به وبه أتذكر حبك العجيب لأسرع وأعمل حساب النفقة وكيف أنني وزنت بالموازين فوجدت ناقصًا فأسرعت أنت يا رب لتكشف لي سر حبك لأنك لم تشأ هلاكي وأردت أن تعطيني فرصة للتوبة ولإرضاء صلاحك. ساعدني لأقبل التجربة كقبول الأدوية من يدك أيها الطبيب الإلهي لأجل خلاصي وكقبول التأديب منك أيها الآب السماوي حتى أتمجد معك.

المصدر: كتاب رسالة إلى كل نفس متضايقة  للقمص أثناسيوس فهمي جورج – سانت تقلا

صلاة لأجل احتمال كل أنواع التجارب والضيقات لنيل الصبر القوة من الله

[ lighttextbook.com ]

About Us

كتاب النور

موقع كتاب النور يساهم في نشر مقالات عديدة حول الشؤون الإنسانية، الروحية، الثقافية، الدينية والإجتماعية، بالإضافة للتسجيلات الصوتية والفيديو والكثير من الترانيم والعظات وباقة جميلة من الصلوات المسيحية المتنوعة وغيرها من المقالات العامة... هدفنا من هذا الموقع إيصال الكلمة التي تحمل المعرفة و تشع بالنور وتصرخ بالحقيقة… أهلاً بك في موقعنا ونتمنى لك أوقات سعيدة ومباركة. لا تنسى تسجيل اعجابك على صفحاتنا الإجتماعية.

٪ تعليقات